تعتبر عملية زراعة الشعر بتقنية السافير واحدة من العمليات الأكثر استخداما وأمانا في أغلب مراكز التجميل المتخصصة داخل تركيا وخارجها، إذ أن تقنيات زراعة الشعر بشكل عام تتفاوت في الاستخدام حسب الأشخاص وحسب الحاجة، فالأشخاص الذين يخضعون لعمليات من هذه النوعية لا يحددون التقنية التي يمكن استخدامها وإنما حسب رؤية الطبيب، وتعطي تقنية السفير نتائج مثالية تجعل العمليات مضمونة النجاح من حيث الشعر المزروع.

تقنية الزراعة من خلال السفير ليست تقنية عادية بالمرة، إذ أنها قد طورت كثيرا من مجال الزراعة وجعلتها تأخذ منحى متقدم من الأمان جعل الناس يقدمون أكثر على إجراء زراعة الشعر.

ما هي تقنية السافير؟


ان هذه التقنية تعتبر قفزة نوعية لعمليات زراعة الشعر في تركيا ونسخة مطورة لتقنية الاقتطاف FUE ذات فعالية أعلى في بعض الحالات التي يحددها الطبيب نظرا للسهولة التي تتمتع بها،

ان قلم السافير يحتوي على راس مميز مصنوع من حجر ذو سطح املس وكونه مماثل لبنية الأحجار الكريمة فقد اعطاه ذلك امكانية الصقل المتقن والمتساوي الاطراف لإنتاج رأس حاد يقوم بفتح قنوات حاضنة مثالية ومنتظمة في الشكل والعمق والزاوية، وكذلك هو مضاد شديد للبكتيريا ومحفز عالي للكولاجين مما يسارع عملية الشفاء, فتجد ان معظم المشاهير المرتبطين بالظهور الاعلامي يميلون لعملية زراعة الشعر بتقنية السافير، أما عن الاستخدام الرئيسي له فهو يفتح القنوات خلال الزراعة بشكل يسمح بإعطاء كثافة عالية جدا، كل هذا يجعله الخيار الأفضل لتحديد اتجاه نمو الشعر بالإضافة الى مميزات كثيرة .

اهم ما يميز زراعة الشعر بتقنية السافير:

الدقة الشديدة، إذ أن تقنية السافير لها جهاز حاد وأملس، هذا يعني أنه قادر على فتح القنوات الحاضنة للشعر المزروع بدقة متناهية، وفيما يتعلق بوضع رأسك أمام الطبيب من أجل الزراعة فأنت لن تطمح لشيء أكثر من الدقة.

القناة الحاضنة المثالية من حيث العمق الثابت والحجم الواحد لجميع القنوات والزاوية المثالية لنمو الشعر والتي هي 45 درجة.

السرعة في الحصول على مظهر طبيعي للشعر بعد وقت قصير من عملية الزراعة، وفي الغالب يأخذ الأمر بعض الوقت لكن زراعة الشعر بتقنية السافير تضمن لك الحصول على الشعر المثالي بوقت قصير وبشكل يبدو طبيعي تمامًا، وتضمن لك بشكل أساسي سرعة التشافي من آثار الزراعة.

عند الوصول لمرحلة فتح القنوات سيبدأ الطبيب بفتح القنوات مستخدما قلم السافير الذي قلنا إنه دقيق للدرجة التي تجعله يفتح أكثر من 6000 قناة حاضنة في الجلسة الواحدة بدقة مثالية ودون أي وجود للألم.

للتواصل معنا
حقوق النشر © 2019 Daynex İnternet Teknolojileri - جميع الحقوق محفوظة